اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعرض تشالهان أوغلو وأتشيربي، ثنائي فريق إنتر ميلان الإيطالي لإصابة قوية، خلال مشاركتهما في مباراة فريقه أمام ليفربول الإنكليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الإصابة أجبرت لاعب خط الوسط التركي، تشالهان أوغلو، والمدافع الإيطالي، أتشيربي على مغادرة مباراة إنتر ميلان وبرشلونة، التي أُقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا في أول ربع ساعة، ومن المقرر أن يخضع اللاعبان لمزيد من الفحوصات في الساعات القادمة.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!