استنكرت لجنتا تجار الأشرفية والرميل، في بيان، "غياب عناصر قوى الأمن الداخلي وخصوصاً شرطة السير، وعناصر الشرطة البلدية لحل مشكلة الإزدحام المروري غير المسبوق وغير المسموح، الذي يسبب الخسائر الكبيرة للقطاع التجاري المنهك أصلا، عدا عن هدر أوقات وأعصاب القاطنين في المنطقة".
وذكرت اللجنة، المعنيين ب"مطالباتها السابقة بعدم السماح بإقامة أي إشغال عام في الساحات أو مهرجانات، ما يشكل ضررا على أصحاب المؤسسات التجارية والخدماتية في المنطقة، وذلك ابتداء من الاول من شهر كانون الأول، خصوصاً في نهايات الأسبوع و في أوقات الزحمة".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:55
كأس العالم 2026: هدف خامس للبرتغال مقابل 0 لأوزبكستان
-
21:52
القناة 13 الإسرائيلية: "الجيش" اقترح سحب قواته من كفرتبنيت والنبطية في القطاع الشرقي للبنان
-
21:41
الرئيس عون استقبل وزيرا الخارجية والهجرة الهولنديان وشدد على ان الأهم هو وقف اطلاق النار وتحقيق المطالب اللبنانية من اجل السلام
-
21:36
القوات الجوية في الجيش تشارك في اخماد حريق الدكوانة
-
21:26
استطلاع لـ"رويترز"/"إبسوس": واحدٌ فقط من كل 4 أميركيين يعتقد أن هناك مبرراً للحرب التي شنها الرئيس دونالد ترامب على إيران
-
21:23
الولايات المتحدة تخفف القيود المفروضة على منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم وتسمح له بالسفر إلى أميركا قبل يومين من المباراة
