استنكرت لجنتا تجار الأشرفية والرميل، في بيان، "غياب عناصر قوى الأمن الداخلي وخصوصاً شرطة السير، وعناصر الشرطة البلدية لحل مشكلة الإزدحام المروري غير المسبوق وغير المسموح، الذي يسبب الخسائر الكبيرة للقطاع التجاري المنهك أصلا، عدا عن هدر أوقات وأعصاب القاطنين في المنطقة".
وذكرت اللجنة، المعنيين ب"مطالباتها السابقة بعدم السماح بإقامة أي إشغال عام في الساحات أو مهرجانات، ما يشكل ضررا على أصحاب المؤسسات التجارية والخدماتية في المنطقة، وذلك ابتداء من الاول من شهر كانون الأول، خصوصاً في نهايات الأسبوع و في أوقات الزحمة".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:20
الدفاع المدني: استمرار عمليات إخماد الحريق في الدكوانة واصابة عنصرين احدهما عاد الى متابعة العمل
-
21:15
استطلاع لـ"رويترز" - "إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف.
-
21:11
استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
-
21:05
نقابة أطباء الأسنان: استهداف العدو الصهيوني للزميل الدكتور علي حسين انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني
-
21:03
قوى الامن: توقيف شخص في إقليم الخرّوب على متن سيّارة بداخلها أسلحة حربيّة
-
20:59
رئيس وزراء باكستان يقول إنه سيلتقي مجتبى خامنئي في إيران الأسبوع المقبل
