تسللت قوة "اسرائيلية" إلى بلدة الضهيرة، الحدودية وتوغلت لمسافة 600 متر شمالي الخط الأزرق، وعملت على نقل صناديق ذخيرة فارغة مفخخة ووضعتها في حي الساري، ثم عادت ادراجها وذلك بهدف ايذاء الاهالي الذين يتوجهون بشكل دوري الى بلدتهم رغم تعرضهم لاطلاق نار وقنابل صوتية من جانب الاحتلال يوميا .
فيما حضرة فرقة من الهندسة في الجيش وتعمل على الكشف عليها .
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
19:42
الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى.
-
19:41
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام.
-
19:39
بري: أولوية المرحلة تثبيت وقف إطلاق النار وانسحاب "إسرائيل" وانتشار الجيش اللبناني.
-
19:38
رئيس مجلس النواب نبيه بري: تلقيت اتصالاً من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تناول تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.
-
19:38
بري: اتفاق تشرين الثاني 2024 يشكل فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار إذا اعتُمد في مفاوضات سويسرا.
-
19:27
الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: نثمن دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم.
