تسللت قوة "اسرائيلية" إلى بلدة الضهيرة، الحدودية وتوغلت لمسافة 600 متر شمالي الخط الأزرق، وعملت على نقل صناديق ذخيرة فارغة مفخخة ووضعتها في حي الساري، ثم عادت ادراجها وذلك بهدف ايذاء الاهالي الذين يتوجهون بشكل دوري الى بلدتهم رغم تعرضهم لاطلاق نار وقنابل صوتية من جانب الاحتلال يوميا .
فيما حضرة فرقة من الهندسة في الجيش وتعمل على الكشف عليها .
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:23
ترامب: لو كان الإيرانيون محقين بأن مفتشي وكالة الطاقة الذرية لن يذهبوا لإيران لألغيت الاجتماع معهم فورا
-
20:22
ترامب: وضعنا إيران في موضع غير مسبوق لم يقدم عليه أحد خلال 47 عاما
-
20:19
القناة 13 الإسرائيلية: "الجيش" يستعد لانسحاب محدود من مواقع في جنوب لبنان
-
20:18
ترامب: الأمر الأهم الآن هو أن إيران لن تمتلك سلاحا نوويا أبدا
-
20:18
ترامب: المفتشون سيكونون على الأرض في إيران في الوقت المناسب
-
20:12
الميادين: الوفدان اللبناني والإسرائيلي عقدا لقاءً في وزارة الخارجية الأميركية ثم اجتماعات منفصلة للوفدين السياسي والعسكري
