اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعترف المدير الفني أنطونيو كونتي، مدرب نادي نابولي، بأن الفوز بكأس السوبر الإيطالي أصبح أكثر صعوبة منذ تغيير نظامه إلى المشاركة بـ4 فرق.

وقال كونتي: "النظام الجديد لكأس السوبر الإيطالي يجعل كل شيء أكثر صعوبة بسبب وجود نصف نهائي ثم نهائي.. أعتقد أن البطولة أصبحت أكثر أهمية".

وتأهل نابولي إلى نهائي كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان، حيث يواجه بولونيا الذي أقصى إنتر من دور نصف النهائي.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب