اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ارتقاء شهيدين من جراء استهداف مسيّرة "إسرائيلية" مركبة على طريق بلدة حوش السيد علي في البقاع شرق لبنان، وسط اعتداءات متزامنة في الجنوب، في انتهاك جديد لاتفاق وقف الأعمال العدائية.

يأتي هذا في وقتٍ كانت محلّقات إسرائيلية قد ألقت فجراً قنابل متفجرة على بلدة حولا جنوب لبنان، تضررت في إثرها حفارة وعدد من السيارات وسط البلدة.

وفجّر الاحتلال أحد المباني في كفركلا بعد توغّل قوّاته وسط البلدة.

تأتي هذه الاعتداءات المتواصلة على لبنان في سياق الانتهاكات "الإسرائيلية" المستمرة لإعلان وقف الأعمال العدائية في 27 تشرين الثاني2024، ولقرار مجلس الأمن الدولي 1701 الصادر عام 2006، وللسيادة اللبنانية.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!