اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سلطت صحيفة بيلد الضوء على تصريحات الألماني مانويل نوير، والتي تحدث فيها عن بعض الأندية التي اهتمت بالتعاقد معه في شبابه، بجانب شعوره بعد الفوز مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014.

وقال نوير في تصريحات نشرتها الصحيفة: "أبدى نادي كولن اهتمامًا كبيرًا بي، وكذلك نادي أرسنال، في ذلك الوقت، كان أرسين فينغر لا يزال مدربًا للفريق، وهو يجيد التحدث بعدة لغات، لكنني لم أرغب في الانتقال إلى الخارج لأنني كنت أعرف أن الأمر سيكون صعبًا".

كحارس مرمى شاب، كما أنني كنت سعيدًا بعد الفوز بكأس العالم 2014، لقد استمرت الاحتفالات بلا انقطاع، كانت العطلة التي تلت ذلك أفضل عطلة قضيتها على الإطلاق، في حياتي، أينما ذهبنا، تلقينا الكثير من الدعم من مشجعي كرة القدم، حينها أدركنا حقًا ما حققناه في البرازيل".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب