اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه على منتخب تنزانيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور ثمن النهائي، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، في ظل غياب الفرص الواضحة من الطرفين، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان خلال أغلب فترات النصف الأول من اللقاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، فرض “أسود الأطلس” سيطرتهم على مجريات المباراة، ونجحوا في رفع الإيقاع الهجومي، ليتمكن براهيم دياز من فك شفرة الدفاع التنزاني وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 64.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!