أبرق الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط إلى رئيس الكونفدرالية السويسرية غي بارميلان معزّيًا بالضحايا الذين سقطوا ليلة رأس السنة جرّاء اندلاع حريق في منتجعٍ للتزلّج جنوبيّ البلاد.
وقال جنبلاط في رسالته: "لقد أحزنني بشدّة فقدان أكثر من أربعين ضحية نتيجة الحريق، وأتمنى الشفاء العاجل ل 115 شخصًا آخرين ممّن أُصيبوا جرّاء الحادث".
وأضاف: "في هذه اللحظات العصيبة، أتقدّم بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلات الضحايا والشعب السويسري".
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:50
مسؤول اميركي: واشنطن تطلق آلية مراقبة عبر "CENTCOM" وتستضيف محادثات لبنانية–إسرائيلية لبحث وقف إطلاق النار
-
22:49
الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان بليرتا اليكو: حجم الدمار في جنوب لبنان أكبر بكثير من التقديرات المعلنة
-
22:48
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في منطقة العارضة بريف درعا الغربي في سوريا
-
22:44
وزير الخارجية السعودي ورئيس وزراء قطر يؤكدان دعم المسار التفاوضي بين أميركا وإيران
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
