أبلغت السلطات "الإسرائيلية" المحكمة العليا بأن حظر دخول الصحافيين الأجانب إلى قطاع غزة يجب أن يبقى ساريا وذلك وفق ما جاء في مذكرة قدمتها النيابة العامة باسم الحكومة.
وجاء في المذكرة التي حصلت وكالة "فرانس برس" على نسخة منها "حتى في هذه المرحلة، لا ينبغي السماح بدخول الصحافيين إلى قطاع غزة من دون مرافقة".
أضافت المذكرة بأن ذلك يعود "إلى أسباب أمنية، استنادًا إلى موقف المؤسسة الأمنية، التي ترى أن خطرًا أمنيًا مرتبطًا بهذا الدخول لا يزال قائمًا".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:31
القيادة المركزية الأميركية: حاملة الطائرات جورج بوش تبحر في بحر العرب
-
17:27
وزير خارجية فرنسا جا نويل بارو: على "إسرائيل" الانسحاب من جنوبي لبنان وعلى حزب الله نزع سلاحه.
-
17:20
"هآرتس" عن مصدر إسرائيلي: تل أبيب مهتمة بإيجاد حلول في مفاوضات واشنطن تبعد التدخل الإيراني عن تطورات لبنان.
-
17:17
وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر: محادثات إسرائيل ولبنان في واشنطن مهمة ونزع سلاح حزب الله يصب في مصلحتنا المتبادلة.
-
17:00
وكالة "مهر": وزارة الخارجية الدنماركية تعلن إعادة فتح سفارة بلادها في طهران.
-
16:59
غارة من مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة مركونة بين بلدتي بيت ياحون وبرعشيت جنوب لبنان (الميادين).
