اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشارت المصادر الى ان خروج النائب وليد البعريني من تكتل "الاعتدال الوطني" النيابي لم يقتصر على الانسحاب وحسب، انما سارع الى شبك علاقات جديدة مع مرشحين منافسين لاعضاء في التكتل، بحيث بات المشهد السياسي في عكار، يوحي بولادة اكثر من لائحتين متنافستين من رحم تكتل "الاعتدال"، الامر الذي يشي بانفراط عقده، واتجاه كل عضو من الاعضاء نحو تحالف جديد يضمن مقعده النيابي.

جهاد نافع – "الديار"


لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2296956 

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!