اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، الاثنين، مقتل مدير مباحث الشرطة في مدينة خان يونس جنوبي القطاع، إثر تعرضه لإطلاق نار في منطقة المواصي غربي المدينة.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب: “تتابع الأجهزة الأمنية حادث إطلاق نار تعرض له مدير مباحث الشرطة بخان يونس قبل قليل في منطقة المواصي، ما أدى لاستشهاده”.

ولم تورد تفاصيل إضافية حول هوية الضابط أو هوية المنفذين أو دوافع إطلاق النار.

يأتي ذلك بعد نحو شهر من مقتل أحمد زمزم الضابط في وزارة الداخلية، في 14 كانون الأول الماضي.

وأعلنت الوزارة حينها أن التحقيقات أظهرت تورط متعاونين مع إسرائيل في عملية اغتياله عبر إطلاق النار صوبه في مخيم المغازي وسط القطاع.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!