دهمت دورية مشتركة من مراقبي مصلحة الاقتصاد في الجنوب وجهاز الأمن العام، في اطار متابعتها لحملاتها الرقابية وبتوجيه من وزير الاقتصاد والتجارة عامر البساط، محلّاً لبيع المواد الغذائية في بلدة البيسارية، إثر ورود إخبار من جهاز الأمن العام-مكتب الزهراني.
وضبطت الدورية المشتركة كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وبناءً عليه حُرّر محضر ضبط بالمخالفة وحُجزت البضاعة، وتم أخذ موافقة فورية بتلفها وأُقفل المحل بالشمع الأحمر وذلك بناءً على إشارة المحامي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي سرمد صيداوي.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:08
القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري: الجيش نفذ هجوما في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر ينتقد قادة العالم الذين يدعمون الحروب بدلاً من إطعام الجياع: الأولويات العالمية منحرفة بشدة
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر منتقداً قادة العالم لدعمهم الحروب بدلا من إطعام الجياع: يعكس خللاً جوهرياً في الأولويات السياسية والأخلاقية
-
12:38
غوتيريش: أي اتفاق سلام سيخفف تداعيات أكبر أزمة في أسواق الطاقة سببها الصراع في الشرق الأوسط
