اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعا رئيس الفيفا السابق جوزيف بلاتر ملايين المشجعين لمقاطعة مونديال 2026 في أميركا محذرًا من السفر إلى بلد يحكمه دونالد ترامب!

وأصبح بلاتر أحدث شخصية كروية دولية تشكك في مدى ملاءمة الولايات المتحدة كدولة مستضيفة.

ودعا إلى مقاطعة الحدث في منشور على منصة "إكس"، دعم فيه تصريحات المحامي السويسري مارك بيث، التي أدلى بها في مقابلة الأسبوع الماضي مع صحيفة “دير بوند” السويسرية.

يذكر أن بيث محام متخصص في جرائم الفساد، ترأس قبل عقد لجنة الحوكمة المستقلة التي أشرفت على إصلاحات الفيفا.وكان بلاتر رئيسا للفيفا في الفترة بين عامي 1998 و2015، واستقال من منصبه وسط تحقيقات تتعلق بالفساد.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!