أعلن النادي الفيصلي الأردني، رسمياً، عن تعيين الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، ويضم الكادر المعاون كلاً من أمجد الطاهر مساعداً للمدرب، ولؤي العمايرة مدرباً للحراس، ومحمد السنجلاوي مدرباً للياقة، بالإضافة إلى محلل الأداء مجد إسماعيل. وجاء هذا التعيين بعد أن قررت الإدارة الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني السابق بقيادة البوسني دينيس كوريتش. ويستعد "النسر الأزرق" في أولى مهماته تحت القيادة الفنية الجديدة لمواجهة غريمه التقليدي الوحدات في قمة الدوري الأردني، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 7 شباط. يتصدر الفيصلي ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي الوحدات في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:50
غارة من مسيرة تستهدف بلدة برعشيت قضاء بنت جبيل
-
10:34
روسيا: قتيل و6 إصابات بهجمات أوكرانية على مقاطعة بيلغورود
-
10:22
الخارجية الصينية: ملتزمون بتيسير المحادثات بين واشنطن وطهران وسنقدم دفعة مساعدات إنسانية لإيران ولبنان قريباً
-
09:11
إنتهاء المباراة بفوز النمسا على الأردن 3-1 ضمن منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2026
-
08:49
مسودة بيان مجموعة السبع: ندعم وقف إطلاق نار في لبنان ونزع سلاح حزب الله
-
08:43
بلومبرغ عن نص مذكرة التفاهم: إيران تعمل على استئناف حركة السفن خلال 30 يوما مع مراعاة حاجتها لإزالة العوائق وواشنطن تتعهد بالتعاون مع شركائها الإقليميين بإعادة تأهيل إيران وتنميتها اقتصاديا
