بلغ فريق إنتر ميلان الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ضيفه تورينو بهدفين لواحد، مساء الأربعاء، على ملعب “يو باور” في ربع نهائي المسابقة.
فوز إنتر جاء بنكهة فرنسية إذ افتتح آنج-يوان بوني التسجيل في الدقيقة 35 برأسية متقنة، وأضاف أندي ضيوف الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47، إثر تمريرتين حاسمتين من مواطنيهما إيسياكا كاماتي وماركوس تورام تواليا.
وقلص الكرواتي ساندرو كولنوفيتش الفارق لتورينو في الدقيقة 57 برأسية من مسافة قريبة للمرمى، إلا أن رد فعل أصحاب الأرض لم يكن كافيا لتجنب الخسارة، في ظل التنظيم الدفاعي المحكم لإنتر ميلان الذي حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.
وتستكمل منافسات ربع النهائي بمواجهة أتالانتا مع يوفنتوس، الخميس، فيما يلتقي نابولي مع كومو، الأسبوع المقبل، على أن تختتم المرحلة بلقاء بولونيا حامل اللقب مع لاتسيو في اليوم التالي.
وتقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في 4 مارس/ آذار المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في 22 أبريل/ نيسان، على أن يقام النهائي في 13 مايو/ أيار.
وتوج بولونيا باللقب العام الماضي للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1970 و1974، بفوزه على ميلان بهدف في المباراة النهائية.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:44
القناة 12 الإسرائيلية: "إسرائيل" ستقترح تجربة انسحاب جزئي من منطقة في جنوب لبنان ودخول الجيش اللبناني تحت إشراف أميركي
-
10:31
الرئيس الإيراني: نسعى إلى التنفيذ الكامل لبنود مذكرة التفاهم في إطار القوانين الدولية وحقوق شعبنا
-
10:24
هيئة البث الإسرائيلية: منذ نهاية شهر شباط الماضي أطلق حزب الله على إسرائيل ما لا يقل عن 7285 صاروخاً ومسيّرة
-
10:15
سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل
-
09:49
محلّقة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية باتجاه بلدة كفرتبنيت.
-
09:36
الحجار: الأجهزة الأمنية مستمرة في تعزيز إجراءاتها وانتشارها في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في العاصمة بيروت
