كتب النائب إيهاب مطر، على منصة "اكس": "استقبلت اليوم الخميس، وفداً من أصحاب حافلات المدارس في طرابلس، واستمعت إلى معاناتهم اليومية في تحصيل لقمة العيش، فأكدت حرصي على متابعة الموضوع واتخاذ الخطوات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية. ولذا، تواصلت مباشرة مع وزير الداخلية والبلديات العميد أحمد الحجار، الذي أبدى اهتماما كبيرا بالموضوع، مظهرا حرصه على هذا الملف، ومشيرا إلى أنه سيعد دراسة لمعرفة التدابير الممكن اتخاذها لتحسين الظروف وتنظيم هذا القطاع".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
بحث التحضيرات للانتخابات مع محافظَيِ الجنوب وبعلبك - الهرمل الحجار حدّد مواعيد تقديم تصاريح الترشيح والرجوع عنها لانتخابات 2026
-
الحجار يحدّد مهل تقديم تصاريح الترشيح والرجوع عنها
-
الحجار بحث مع بلاسخارت وأليكو التحضيرات للإنتخابات والتعاون بين الوزارة والأمم المتحدة
-
الحجار: الانتخابات في 10 أيار تجنباً لأي طعن
-
بعد ارتفاع الحوادث… تعميمٌ جديد من الحجار لضبط الفوضى المرورية
-
انهيار مبنى في القبة- طرابلس: سحب جثتين... ومفقودان تحت الأنقاض عون وسلام تابعا الحادثة - الحجار في اجتماع موسّع: الأولوية لإنقاذ الأرواح
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:34
ترمب: إعادة فرض الحصار على #إيران غير مرجحة في هذه المرحلة إلى حد كبير
-
14:34
ترمب: المحادثات مع #إيران تسير على ما يرام
-
14:33
ترمب: إيران وافقت بشكل تام وكامل على أعلى مستوى من عمليات التفتيش النووي لفترة طويلة في المستقبل
-
14:33
ترمب: هذا سيضمن النزاهة في الملف النووي وإذا لم توافق #إيران على هذا فلن تكون هناك مفاوضات أخرى
-
14:15
رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم الموقعة بين #طهران وواشنطن ستتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد بعد ستين يوما
-
14:15
قاليباف: إيران وسلطنة #عمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز
