اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير إسبانيا في لبنان خيسوس سانتوس أغوادو في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية كسفير لبلاده لدى لبنان، وجرى عرض العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما استقبل الرئيس نبيه بري النائب الاول لحاكم مصرف لبنان وسيم منصوري.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!