اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب النائب وليد البعريني عبر حسابه على منصة "أكس": "‏أهلنا في عكار، نقترب من تحقيق الحلم التاريخيّ. فما أعلنه وزيرا المال والأشغال عن تشغيل مطار القليعات قبل الصيف هو إنجاز نزفّه إليكم بعد سنوات من رفعنا الصوت عاليًا وانتفاضتنا بوجه الحرمان، وها نحن ننال ما أردنا.

‏نشكر رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة والوزراء المعنيين بالملف وكل من وقف معنا داعمًا بالعمل والموقف لتحقيق هذا المطلب. ونعاهد أهلنا بأننا سنبقى صوتكم وصوت كل عكاري، فمرحلة الإهمال انتهت ومعًا نعمل من أجل إعادة عكار الى الخريطة الانمائيّة".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!