اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 قتل الجيش "الإسرائيلي"، اليوم الاثنين، أربعة فلسطينيين عند خروجهم من نفق في رفح في جنوب قطاع غزة. وادعى أن الفلسطينيين أطلقوا النار باتجاه قوات لواء 7، "فقامت القوات بالردّ بإطلاق النار وتمت تصفية الأربعة".

وأشار الى "تواصل قوات الجيش الإسرائيلي نشاطها في المنطقة بهدف رصد وتحييد جميع المسلحين المتبقّين في المسار".

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في الأسابيع الماضية قتل العشرات من الفلسطينيين في رفح مدعيا رصد خروجهم من أنفاق.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!