أوردت بعض وسائل التواصل الاجتماعي معلومات مغلوطة تفيد أن مجلس الإنماء والإعمار قد رمم سابقاً المبنى الذي إنهار يوم الاحد الواقع في ٨ شباط ٢٠٢٦، في طرابلس.
وقد مفى مجلس الإنماء والإعمار نفياً قاطعاً هذه المعلومات مؤكدًا أنه لم يكن له أي تدخل في ترميم أو تأهيل هذا المبنى في أي وقت من الأوقات.
ودعا المجلس الجميع إلى توخي الدقة في نشر المعلومات خاصة في هذه الظروف العصيبة.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:31
القيادة المركزية الأميركية: حاملة الطائرات جورج بوش تبحر في بحر العرب
-
17:27
وزير خارجية فرنسا جا نويل بارو: على "إسرائيل" الانسحاب من جنوبي لبنان وعلى حزب الله نزع سلاحه.
-
17:20
"هآرتس" عن مصدر إسرائيلي: تل أبيب مهتمة بإيجاد حلول في مفاوضات واشنطن تبعد التدخل الإيراني عن تطورات لبنان.
-
17:17
وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر: محادثات إسرائيل ولبنان في واشنطن مهمة ونزع سلاح حزب الله يصب في مصلحتنا المتبادلة.
-
17:00
وكالة "مهر": وزارة الخارجية الدنماركية تعلن إعادة فتح سفارة بلادها في طهران.
-
16:59
غارة من مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة مركونة بين بلدتي بيت ياحون وبرعشيت جنوب لبنان (الميادين).
