اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

"الزراعة" نفت وجود مرض

وبائي جديد في مزارع الابقار

اصدرت وزارة الزراعة بيانًا نفت فيه ما تم تداوله مؤخرًا حول تسجيل حالات مرضية في بعض مزارع الأبقار في بلدة علي النهري – البقاع، وأعلنت "بناءً على توجيهات وزير الزراعة ا نزار هاني، قامت فرق فنية متخصصة من الوزارة بإجراء كشف ميداني فوري وشامل على المزارع المعنية.

وأظهرت نتائج الكشف الميداني عدم وجود أي انتشار لمرض وبائي جديد، ولم تُسجّل أي حالات نفوق بين الأبقار.