"الزراعة" نفت وجود مرض
وبائي جديد في مزارع الابقار
اصدرت وزارة الزراعة بيانًا نفت فيه ما تم تداوله مؤخرًا حول تسجيل حالات مرضية في بعض مزارع الأبقار في بلدة علي النهري – البقاع، وأعلنت "بناءً على توجيهات وزير الزراعة ا نزار هاني، قامت فرق فنية متخصصة من الوزارة بإجراء كشف ميداني فوري وشامل على المزارع المعنية.
وأظهرت نتائج الكشف الميداني عدم وجود أي انتشار لمرض وبائي جديد، ولم تُسجّل أي حالات نفوق بين الأبقار.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
