اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وقّعت وزارة الدولة لشؤون التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، ممثلة بالوزير الدكتور كمال شحادة، مذكرة تعاون مع لجنة الرقابة على المصارف برئاسة الدكتور مازن السويد، بهدف دمج التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في العمل الرقابي للمصارف والمؤسسات المالية.

جاء التوقيع بحضور أعضاء اللجنة ربيع نعمة، ألين سبيرو، نادر حداد، والمدير العام لوزارة المهجرين د. أحمد محمود، إلى جانب فريق عمل الوزارة.

وتركز المذكرة على تطوير آليات الرقابة من خلال حلول رقمية متقدمة، وتحسين جمع وتحليل البيانات، ما يسهم في رفع مستوى الشفافية وتعزيز الحوكمة الرشيدة في القطاع المالي.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!