اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعرّض مروان النفي، المدير العام ورئيس مجلس إدارة مرفأ بيروت، لحادث سير خطير، مساء السبت، على أوتوستراد إميل لحود في بيروت.

وتم نقل النفي إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج والرعاية الطبية، حيث تبين أنه بخير، لكنه أصيب بكسور في الضلوع والركبة وكدمات متعددة، ويتطلب فترة من العلاج قبل العودة إلى عمله.




الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!