نجت منطقة دوار كفررمان في مدينة النبطية مجدّدًا من كارثة كادت أن تقع، بعدما فقد سائق حافلة مدرسية السيطرة عليها أثناء نزوله من المسرب الجنوبي باتجاه الدوار، نتيجة خلل في المكابح.
وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام بأن السائق حاول تفادي الاصطدام بالسيارات والمارة، فجنح بالحافلة نحو الحاجز الإسمنتي قبل أن تستقر داخل الحديقة الدائرية في وسط الدوار. وكانت الحافلة تقل طلابًا متوجهين إلى جامعات النبطية.
وقد أسفر الحادث عن تضرر أربع سيارات، من دون تسجيل أي إصابات بين الطلاب أو المدنيين، وفق المعطيات الأولية.
وعلى الفور، حضرت دورية من قوى الأمن وعملت على تنظيم ازدحام السير الخانق الذي شهدته المنطقة إثر الحادث.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:09
سي إن إن عن مسؤول أميركي: الضربات لا تعني في الوقت الحالي العودة إلى عمليات قتالية كبرى
-
17:09
الأمم المتحدة: تقديرات إلى أن نحو 6.8 ملايين شخص قد يتأثرون بالزلازل في فنزويلا
-
17:08
سي إن إن: مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأميركية رفع مستوى التهديد بمضيق هرمز لمرتفع بشكل كبير اليوم
-
17:05
رعد: يتوهم موقعو البيان أنه يتيح لأميركا التنصل من التزامها الصريح مع إيران بمسؤوليتها عن الضغط كي تنسحب "إسرائيل"
-
17:05
رعد: البيان يعلن أن لبنان وبرعاية أميركا وافق على ما اشترطته عليه "إسرائيل" للانسحاب وتعهدا معاً نزع سلاح المقاومة
-
17:05
رعد: إنه بيان مشؤوم ومرفوض جملةً وتفصيلاً ويمثّل نعيق بوم في لبنان والمنطقة
