نجت منطقة دوار كفررمان في مدينة النبطية مجدّدًا من كارثة كادت أن تقع، بعدما فقد سائق حافلة مدرسية السيطرة عليها أثناء نزوله من المسرب الجنوبي باتجاه الدوار، نتيجة خلل في المكابح.
وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام بأن السائق حاول تفادي الاصطدام بالسيارات والمارة، فجنح بالحافلة نحو الحاجز الإسمنتي قبل أن تستقر داخل الحديقة الدائرية في وسط الدوار. وكانت الحافلة تقل طلابًا متوجهين إلى جامعات النبطية.
وقد أسفر الحادث عن تضرر أربع سيارات، من دون تسجيل أي إصابات بين الطلاب أو المدنيين، وفق المعطيات الأولية.
وعلى الفور، حضرت دورية من قوى الأمن وعملت على تنظيم ازدحام السير الخانق الذي شهدته المنطقة إثر الحادث.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
15:43
الوكالة الوطنية: مسيّرة تحلّق فوق الزهراني والقرى المجاورة على مستوى منخفض
-
15:40
الخارجية القطرية: نشدد على ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت في مذكرة التفاهم بما يسهم في ترسيخ الأمن
-
15:37
الخارجية القطرية: ندين "اعتداء" إيران على البحرين بمسيرات ونعتبره انتهاكا لسيادتها وخرقا لقواعد القانون الدولي
-
15:33
واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: يمكننا إلغاء الإعفاءات وإعادة فرض الضغوط إذا فشلت إيران بتنفيذ التزاماتها
-
15:32
واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: على إيران التوصل إلى اتفاق نهائي إذا أرادت الاستفادة على المدى الطويل
-
15:32
واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: يمكننا إلغاء الإعفاءات وإعادة فرض الضغوط إذا فشلت إيران بتنفيذ التزاماتها
