أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان أنها نفّذت، بمؤازرة القوى الأمنية وإشراف القضاء المختص، حملة نزع تعديات على الشبكة الكهربائية خلال الفترة الممتدة من 10 شباط 2026 ولغاية 12 شباط 2026، أسفرت عن تنظيم المحاضر التالية بحسب المناطق:
دائرة بيروت: 25 محضراً
دائرة الشياح: 29 محضراً
دائرة صيدا: 33 محضراً
دائرة وادي الزينة (إقليم الخروب): 86 محضراً
دائرة شتورا: 8 محاضر
دائرة رياق: 6 محاضر
دائرة جب جنين: 8 محاضر
دائرة بعبدات: محضر واحد
دائرة برقايل (الشمال): 24 محضراً
دائرة زغرتا: 13 محضر
المجموع: 233 محضراً
وختمت المؤسسة البيان بالتأكيد على أن ما تم خلال الأسبوع الفائت يؤكد التزامها بحماية المال العام وضمان حسن سير المرفق العام الكهربائي، وأنها ستُفيد المواطنين دورياً بنتائج حملات نزع التعديات التي تنفّذها، وفقًا للإجراءات القانونية المرعية الإجراء.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:20
الدفاع المدني: استمرار عمليات إخماد الحريق في الدكوانة واصابة عنصرين احدهما عاد الى متابعة عمل
-
21:15
استطلاع لـ"رويترز" - "إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف.
-
21:11
استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
-
21:05
نقابة أطباء الأسنان: استهداف العدو الصهيوني للزميل الدكتور علي حسين انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني
-
21:03
قوى الامن: توقيف شخص في إقليم الخرّوب على متن سيّارة بداخلها أسلحة حربيّة
-
20:59
رئيس وزراء باكستان يقول إنه سيلتقي مجتبى خامنئي في إيران الأسبوع المقبل
