أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان أنها نفّذت، بمؤازرة القوى الأمنية وإشراف القضاء المختص، حملة نزع تعديات على الشبكة الكهربائية خلال الفترة الممتدة من 10 شباط 2026 ولغاية 12 شباط 2026، أسفرت عن تنظيم المحاضر التالية بحسب المناطق:
دائرة بيروت: 25 محضراً
دائرة الشياح: 29 محضراً
دائرة صيدا: 33 محضراً
دائرة وادي الزينة (إقليم الخروب): 86 محضراً
دائرة شتورا: 8 محاضر
دائرة رياق: 6 محاضر
دائرة جب جنين: 8 محاضر
دائرة بعبدات: محضر واحد
دائرة برقايل (الشمال): 24 محضراً
دائرة زغرتا: 13 محضر
المجموع: 233 محضراً
وختمت المؤسسة البيان بالتأكيد على أن ما تم خلال الأسبوع الفائت يؤكد التزامها بحماية المال العام وضمان حسن سير المرفق العام الكهربائي، وأنها ستُفيد المواطنين دورياً بنتائج حملات نزع التعديات التي تنفّذها، وفقًا للإجراءات القانونية المرعية الإجراء.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:40
مسيرة معادية استهدفت سيارة على طريق الخردلي من دون أن تصيبها
-
20:37
مونديال 2026: كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ من نهائيات كأس العالم برصيد بلغ 144 هدفا دوليا
-
20:23
ترامب: لو كان الإيرانيون محقين بأن مفتشي وكالة الطاقة الذرية لن يذهبوا لإيران لألغيت الاجتماع معهم فورا
-
20:22
ترامب: وضعنا إيران في موضع غير مسبوق لم يقدم عليه أحد خلال 47 عاما
-
20:19
القناة 13 الإسرائيلية: "الجيش" يستعد لانسحاب محدود من مواقع في جنوب لبنان
-
20:18
ترامب: الأمر الأهم الآن هو أن إيران لن تمتلك سلاحا نوويا أبدا
