اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علّق نقيب موزعي المحروقات فادي ابو شقرا في حديث إذاعي على ارتفاع أسعار البنزين الذي شهدته السوق اليوم، واصفًا إياه بـ"الضربة للاقتصاد اللبناني وللمواطن اللبناني".

وأوضح ابو شقرا أن "القرار اتخذ بسرعة، والمواطن هو من سيتحمل أثره"، مضيفًا: "والله يعين المواطن على هذه الظروف الصعبة".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!