صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي:
"حوالى الساعة الرابعة والثلث فجر اليوم، وقع حادث داخل معملٍ لصناعة علب العصير في منطقة الفنار، حيث أدى انفجار في إحدى الآلات الصناعية إلى إنهيار أجزاء من الطبقتين الأرضي والأول.
وعلى الأثر، نفّذت فرق الدفاع المدني عمليات البحث والإنقاذ ورفع الأنقاض. وقد تم إنقاذ عاملين من تحت الأنقاض، جرى إسعافهما ونقلهما إلى أحد المستشفيات لتلقّي العلاج اللازم. كما تم انتشال جثة عامل من التابعية الهندية من تحت الركام.
وتواصل فرق الدفاع المدني تأمين السلامة العامة في موقع الحادثة".
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:14
"روترنت": تاكر كارلسون يعلن أنه أنهى علاقته بالحزب الجمهوري بسبب علاقة الحزب مع "إسرائيل"
-
07:11
هآرتس: لقد أثبت وهم "الأحزمة الأمنية" أن كلفته أعلى بكثير من جدواه
-
07:11
هآرتس: لقد أثبت وهم "الأحزمة الأمنية" أن كلفته أعلى بكثير من جدواه
-
07:04
العراق يخسر أمام فرنسا في المباراة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة في كأس العالم.
-
07:04
الاردن تتقدم على الجزائر 1-0
-
23:55
وكالة عن محافظ البنك المركزي الإيراني: طهران ليست ملزمة بشراء منتجات زراعية من أميركا بموجب الاتفاقات القائمة
