اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قالت إذاعة الجيش "الإسرائيلي" إن وزير الدفاع يسرائيل كاتس وقع أمرا عسكريا يصنف عددا من المنابر الإعلامية الإلكترونية الفلسطينية على أنها "إرهابية" استنادا إلى قانون مكافحة الإرهاب "الإسرائيلي".

وأضافت الإذاعة أن القرار جاء بعد توصية مباشرة من جهاز الأمن العام (الشاباك)، الذي ادعى أن حماس، خصوصا من تركيا وقطاع غزة، تحاول إشعال التوتر في القدس خلال شهر رمضان عبر شبكات إلكترونية تعمل "كواجهات لصالح الحركة".

وبحسب الإذاعة، فإن تصنيف هذه المنصات "منظمات إرهابية" يتيح للسلطات "الإسرائيلية" إغلاقها وحظر محتواها ووقف نشاطها الرقمي.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب