اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

من المتوقع أن تبدأ قوة إندونيسية عملياتها في غزة خلال أسبوعين تقريباً، كأول قوة أجنبية تدخل القطاع ضمن العملية متعددة الجنسيات.

وبحسب قناة 'i24" "الإسرائيلية"، من المتوقع أن يصل أول وفد من الممثلين الإندونيسيين إلى الأراضي المحتلة في الأسبوع الثاني من شهر آذار، بهدف تنسيق وتخطيط نشر القوات في قطاع غزة. وخلال الزيارة، من المتوقع أن يلتقي أعضاء الوفد بمسؤولين أميركيين و"إسرائيليين"، بل ودخول الأراضي الفلسطينية المحتلة لأول مرة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب