اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


شهدت غرفة بيروت وجبل لبنان اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة ممثلة برئيسها الوزير السابق محمد شقير، وبين الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) ممثلة بعميد كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال الدكتور يوسف صيداني، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات أكاديمية وبحثية وتنموية متعددة.

وتهدف المذكرة إلى "توطيد أطر التعاون بين الطرفين عبر تبادل الأفكار والبيانات والمعلومات، والتنسيق في مجالات الأبحاث والدراسات، بما يسهم في دعم العمل الأكاديمي والبحثي، وتعزيز الاستفادة المتبادلة من الخبرات المتخصصة لدى الجانبين. وتنص ايضا على دعم مسارات التدريب الداخلي ومساعدة الخريجين في إيجاد فرص عمل ملائمة".