اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعت السفارة الأميركية في الكويت اليوم إلى عدم التوجه إلى مبنى السفارة.

وأوردت السفارة في تحذير على موقعها: "لا يزال هناك تهديد مستمر بشن هجمات بصواريخ وطائرات مسيرة فوق الكويت. لا تتوجهوا إلى السفارة. احتموا في مساكنكم في الطوابق السفلية المتاحة بعيدًا عن النوافذ. لا تخرجوا".

أضاف البيان: "يلتزم موظفو السفارة الأميركية بالاحتماء في أماكنهم".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب