اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الاثنين، انطلاق صفارات الإنذار في البلاد، ودعت مواطنيها إلى التوجه لأقرب مكان آمن، وذلك على خلفية "الهجوم الإيراني" على المنطقة في أعقاب العدوان الإسرائيلي الأميركي على طهران.

وقالت الوزارة في بيان: "تم إطلاق صافرة الإنذار، نرجو من المواطنين والمقيمين الهدوء والتوجه لأقرب مكان آمن".

ولم تشر الوزارة إلى مزيد من التفاصيل حول رصد صواريخ أو سقوطها.

ولليوم الثالث، تتعرض البحرين إلى جانب عدة دول عربية لاستهدافات بصواريخ إيرانية، في إطار رد طهران على ما تصفها بـ"قواعد أميركية في دول المنطقة"، غير أن بعضها أسقط قتلى وجرحى وألحق أضرارا بأعيان مدنية، وهو ما أدانته دول مجلس التعاون الخليجي، مطالبة بوقف "هذه الاعتداءات".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب