اتهمت إيران، "إسرائيل" والولايات المتحدة بمهاجمة موقع نطنز النووي، يوم الأحد، وهو الموقع الذي سبق أن استُهدف في حزيران 2025 خلال حرب الاثني عشر يوما التي شنتها "إسرائيل".
وكتب رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي، في رسالة نقلتها وكالة أنباء إرنا "إن النظامين الإجراميين في الولايات المتحدة و"إسرائيل" اللذين يواصلان عدوانهما، استهدفا من جديد موقع نطنز النووي بعد ظهر الأحد، في هجوميْن وحشيّيْن".
في المقابل، أشار مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة رافايل غروسي، يوم الاثنين، الى إنه "لا يوجد ما يشير" إلى استهداف منشآت نووية إيرانية منذ بدء الهجوم الأميركي الإسرائيلي على إيران السبت.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
