اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اتهمت إيران، "إسرائيل" والولايات المتحدة بمهاجمة موقع نطنز النووي، يوم الأحد، وهو الموقع الذي سبق أن استُهدف في حزيران 2025 خلال حرب الاثني عشر يوما التي شنتها "إسرائيل".

وكتب رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي، في رسالة نقلتها وكالة أنباء إرنا "إن النظامين الإجراميين في الولايات المتحدة و"إسرائيل" اللذين يواصلان عدوانهما، استهدفا من جديد موقع نطنز النووي بعد ظهر الأحد، في هجوميْن وحشيّيْن".

في المقابل، أشار مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة رافايل غروسي، يوم الاثنين، الى إنه "لا يوجد ما يشير" إلى استهداف منشآت نووية إيرانية منذ بدء الهجوم الأميركي الإسرائيلي على إيران السبت.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب