اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أمرت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الثلاثاء، بمغادرة الموظفين الحكوميين غير الضروريين للحالات الطارئة وأفراد أسرهم من البحرين والعراق والأردن، بحسب "رويترز". 

وكانت السفارة الأميركية في الرياض قد تعرضت لهجوم بواسطة طائرتين مسيرتين نتج عنه حريق محدود وأضرار مادية بسيطة في المبنى.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!