أعلن الهلال الأحمر الإيراني، يوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الهجمات الأميركية الإسرائيلية بمقدار 232 شخصاً ليصل إلى 787 قتيلاً، وجاء ذلك في بيان صادر عن الجمعية، بحسب ما أوردته وكالة تسنيم الإيرانية الثلاثاء.
وورد في البيان، "في الهجمات التي استهدفت 504 نقطة في 153 منطقة سكنية، لقي 787 شخصاً حتفهم".
وأوضح البيان أن الفرق تواصل عمليات البحث والإنقاذ بين أنقاض المباني التي قُصفت.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
