اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إستهدفت غارة إسرائيلية عنيفة جدًا، اليوم الاربعاء، المبنى الذي كان قد وُجّه إليه إنذار مسبق في منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وجاءت الغارة بعد وقت قصير من تحذير أصدره الجيش الإسرائيلي عبر منصة "إكس" في خريطة تُظهر المبنى المستهدف باللون الأحمر، محذرًا من التواجد في محيطه.

وبعد دقائق من الإنذار، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة قوية استهدفت المبنى المهدد، ما أدى إلى دوي انفجار عنيف سُمع صداه في مناطق واسعة من بيروت وضواحيها.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!