اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اوضح المكتب الإعلامي لوزير الاقتصاد والتجارة عامر البساط في بيان ان" إخلاء مبنى وزراة الاقتصاد جاء كتدبير احترازي إلى أن يتمّ التثبّت من المخاوف وصحة الاتصال الوارد لمبنى مجاور. وقد تم التواصل مع الأجهزة المعنية لمتابعة الموضوع".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!