اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت شركة "قطر للطاقة" حالة "القوة القاهرة" بعد يومين من وقف إنتاج الغاز المسال، في خطوة تعكس حجم التداعيات الناجمة عن الضربات الإيرانية لمنشآتها.

وأوضحت الشركة في بيانها أن "هذا الإجراء يأتي عطفاً على قرارها السابق بوقف الإنتاج، مشيرة إلى أنها تتواصل مع جميع الأطراف ذات الصلة وتثمن علاقاتها معهم، مع الالتزام بتحديثهم بالمعلومات المتوفرة فور حدوث أي تطورات".

وأعلنت شركة "قطر للطاقة" مؤخراً توقف إنتاج الغاز الطبيعي المسال والمنتجات المرتبطة به إثر تعرض منشآتها التشغيلية في مدينتي راس لفان ومسيعيد الصناعيتين لـ"هجوم عسكري".

ويوم أمس الثلاثاء وسعت "قطر للطاقة" تعليق الإنتاج ليشمل منتجات الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية والتحويلية.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!