اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أعلن المكتب الإعلامي لوزير الاتصالات في بيان، أن "الوزير شارل الحاج يتابع التطورات الميدانية، ولا سيما حركة النازحين، ويتواصل باستمرار مع المسؤولين في الوزارة وشركتَي الخليوي و"أوجيرو"، لمعرفة أوضاع الشبكة وإصلاح الأعطال، وزيادة السعات حيثما تزداد الكثافة السكانية، وسيتم الإعلان قريبًا عن سلسلة تدابير تتطلّبها الظروف الصعبة الراهنة".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!