تُعلن مؤسسة كهرباء لبنان أنها نفّذت، بالتعاون مع وزارة الطاقة والمياه، وبمؤازرة القوى الأمنية وإشراف القضاء المختص حملة نزع تعديات على الشبكة الكهربائية خلال الفترة الممتدة من 23 شباط ٢٠٢٦ ولغاية 26 شباط ٢٠٢٦، أسفرت عن تنظيم المحاضر التالية بحسب المناطق:
دائرة بيروت: 27 محضراً
دائرة الشياح: 10 محضراً
دائرة صيدا: 56 محضراً
دائرة وادي الزينة (إقليم الخروب): 64 محضراً
دائرة شتورا: 23 محاضر
دائرة جب جنين : 4 محاضر
دائرة عشقوت : محضرين
دائرة برقايل (الشمال): 3 محاضر
دائرة سير الضنية (الشمال): 15 محضراً
دائرة القليعات (الشمال) : 36 محاضر
دائر طرابلس (الشمال) : 5 محاضر
المجموع: 245 محضراً
وبذلك يكون قد تم خلال الأسبوع الفائت تحرير ما مجموعه 245 محضراً، تأكيداً على التزام مؤسسة كهرباء لبنان بحماية المال العام وضمان حسن سير المرفق العام الكهربائي.
ونظراً للظروف الراهنة في البلاد، ستتوقّف حملة نزع التعدّيات خلال هذا الأسبوع، على أن تُستأنف فور تحسّن الظروف الأمنية.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:15
التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز قد عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري
-
13:37
مصدر إسرائيلي لـ"سي ان ان": إسرائيل تدرس تنفيذ انسحاب رمزي من لبنان كبادرة حسن نية خلال المفاوضات
-
13:31
وزير الخارجية عراقجي يطلع نظيره الأوزبكستاني في اتصال هاتفي على المستجدات المتعلقة بتنفيذ اتفاقية إنهاء الحرب المفروضة
-
13:17
الرئيس عون: نقدر دعوة دول المجلس إلى بسط سيادة الدولة اللبنانية على كامل أراضيها وحصر السلاح بيد المؤسسات الشرعي
-
13:17
طائرة إسرائيلية تلقي مناشير فوق المنصوري في قضاء صور
-
13:13
الرئيس عون: نقدر دعوة دول المجلس إلى بسط سيادة الدولة اللبنانية على كامل أراضيها وحصر السلاح بيد المؤسسات الشرعي
