ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن العدوان الأميركي ضد إيران استهلك آلاف الصواريخ باهظة التكلفة للدفاع الجوي، وغيرها من الذخائر المتطورة. وأضافت الصحيفة أن الـ"بنتاغون" يستنزف بسرعة مخزونه من الأسلحة الدقيقة بعد أقل من أسبوع على بدء الحملة ضد إيران.
وأشارت "واشنطن بوست" إلى أن الولايات المتحدة أنفقت مئات من أكثر ذخائرها تطوراً، بما في ذلك صواريخ "باتريوت" و"ثاد" الاعتراضية.
وفي سياق متصل، ذكرت خمسة مصادر مطلعة لوكالة "رويترز"، أنّ إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، "تخطط لعقد اجتماع مع كبار المسؤولين التنفيذيين في أكبر شركات المقاولات الدفاعية الأميركية في البيت الأبيض يوم الجمعة، لمناقشة تسريع إنتاج الأسلحة".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
