أفادت قناة إسرائيلية، الخميس، بتحطم طائرة مقاتلة أميركية من طراز "إف-15" في غربي إيران.
وقلت القناة 14: "تحطمت طائرة مقاتلة أمريكية من طراز F-15 في غربي إيران".
وأضافت أن "أفراد طاقم الطائرة قفزوا منها قبل أن تصطدم بالأرض، وبقوا في أراضٍ معادية"، في إشارة إلى إيران.
وبعدها، تم إنقاذ الطاقم عبر عملية نفذتها قوة مشتركة أمريكية إسرائيلية، بحسب القناة. وحتى الساعة 07:40 "ت.غ" لم تعقب الأطراف المعنية على ما ذكرته القناة.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:44
الشيخ قاسم: نحن مع الطائف والدستور وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان.
-
18:44
الشيخ قاسم: "إسرائيل" لا تحترم أحدًا ولن تبقي أحدًا وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل الى نتيجة.
-
18:43
أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم: بعض من يدعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر.
-
18:35
أ.ف.ب": اليوم الثلاثاء كان الأشدّ حرًّا على الإطلاق في فرنسا.
-
18:35
الأمم المتحدة: بدء إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز.
-
18:20
المنظمة البحرية الدولية تعلن عن البدء في عملية واسعة لإجلاء 11 ألف بحار من مضيق هرمز
