اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

جرى اتصال بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، تناول فيه الوضع الداهم جراء العدوان الاسرائيلي على لبنان وما استجد في الضاحية الجنوبية لبيروت وتفريغها من سكانها، وأن هذا الامر يشكل خطراً حقيقياً على لبنان.

وأشار بري إلى أنه تداول مع الرئيس الفرنسي بإقتراحات عدة من شأنها أن توقف هذا الأمر، وكعادته أبدى ماكرون كل اهتمام بالاقتراحات وكل استعداد للقيام بالاتصالات اللازمة وإرسال المساعدات على وجه السرعة إلى لبنان.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!