دانت وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان استهداف قوات الأمم المتحدة "اليونيفيل"، الواقع في بلدة القوزح للقصف، والذي أدّى إلى إصابة ثلاثة جنود من قوّات حفظ السلام.
وأكدت الوزارة في بيانها أنّ هذا الاعتداء يشكّل انتهاكاً خطيراً للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، وفي مقدّمها القرار 1701، مجددةً رفضها القاطع لأيّ استهداف لقوّات حفظ السلام التي تؤدّي مهمّة نبيلة في حفظ السلم والأمن الدوليين، معربةً عن تضامنها الكامل مع جمهورية غانا ومع قيادة قوّة "اليونيفيل"، متمنّية الشفاء العاجل للجنود المصابين.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
اليونيفل: تعرّضت قواتنا لإطلاق نار من مسافة لا تتجاوز 50 متراً
-
فرنسا تدين إستهداف "اليونيفل"
-
“اليونيفل”: ننسّق مع الجيش لإزالة الذخائر غير منفجرة
-
رسالة اسرائيلية بـ"النار" لقوات اليونيفل
-
ما صحة خبر عثور "اليونيفل" على نفق قديم يحتوي على ذهب؟
-
رصاص «إسرائيل» على «اليونيفل»... رسالة ناريّة لإسكات شهود الإنتهاكات هل بدأت «تل أبيب» مرحلة «طرد المراقبين» من جنوب لبنان؟ الحزب يُحذر: نحن على عتبة مرحلة خطيرة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:05
خسارة الاردن ٢-١ امام الجزائر في اطار نهائيات كاس العالم
-
07:53
أ ف ب: إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
-
07:26
حركة_المرور كثيفة من كواع عاريا باتجاه الجمهور
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى الدورة
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار
