اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن مسؤول إماراتي أن الإمارات تريد أن تشهد وقفا فوريا للعدوان الإيراني على دول الخليج التي لا تقاتلها.

وأضاف المسؤول: "أي نوع من التصعيد يثير القلق. نريد احتواء الحرب. لا نريد توسع الحرب. نريد أن يدرك الإيرانيون أنهم لا يساعدون أنفسهم بالهجوم على دول الجوار كلها وأن يتوقفوا ويدركوا ذلك".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!