واصل العدو الاسرائيلي ارتكاب المزيد من مجازره الدموية في البلدات الجنوبية ، وشنت طائراته الحربية غارة فجر اليوم على بلدة صير الغربية في قضاء النبطية مستهدفة مبنى مؤلف من 3 طوابق ، مما ادى الى تدميره بالكامل واستشهاد نحو 19 مواطنا معظهم من النساء والاطفال وبينهم من ال معتوق وصايغ.
وتعمل فرق الدفاع المدني والاسعاف على رفع الانقاض وسحب الجثامين.
وكان الطيران المعادي استهدف بعيد منتصف الليل، محلة "البيادر"الواقعة بين كفرجوز و حبوش بغارة جوية.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:08
حسم المنتخبان المغربي والبرازيلي بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2026، بعد فوز البرازيل على اسكتلندا 3-0، والمغرب على هايتي 4-2 في الجولة الثالثة والأخيرة
-
07:04
مونديال 2026: سويسرا، كندا، البرازيل، المغرب، المكسيك وجنوب إفريقيا للدور الثاني
-
23:55
فانس: مسؤولون أميركيون يراجعون مدى امتثال تركيا للقوانين الأميركية بشأن منظومة الدفاع الصاروخي الروسية "إس-400"
-
23:48
ترامب: قواعد اللعبة ستتغير إذا فرضت إيران رسوما بمضيق هرمز
-
23:48
ترامب: نحقق تقدما ممتازا وأداء رائعا في مسار مفاوضاتنا الحالية مع إيران
-
23:45
ترامب: تصويت الكونغرس على إنهاء الحرب مع إيران ولو بشكل غير ملزم لن يؤثر على مفاوضاتنا
