اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، إجلاء 1929 مصاباً إسرائيلياً إلى المستشفيات، منذ بدء الحرب على إيران.

وتدك إيران الكيان بالصواريخ الباليستية والمسيرات المتطورة، رداً على العدوان الأميركي- الإسرائيلي الذي يطالها. كذلك يقصف حزب الله المستوطنات الإسرائيلية، منذراً المستوطنين لإخلاء المنازل.

في المقابل، يرتكب الاحتلال مجازر بحق الشعبين الإيراني واللبناني، من خلال قصف أماكن مدنية.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!