اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية الاثنين تعليق الخدمات القنصلية في جنوب تركيا، وأمرت الموظفين الدبلوماسيين غير الأساسيين بمغادرة المنطقة "بسبب المخاطر الأمنية".

وجاء في بيان نشرته الوزارة أنه "في التاسع من آذار 2026، أمرت وزارة الخارجية موظفي الحكومة الأميركية غير الأساسيين وأفراد أسرهم بمغادرة القنصلية العامة في أضنة بسبب المخاطر الأمنية وقد علّقت القنصلية جميع خدماتها".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب