اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعت وزارة التجارة الفيتنامية الشركات المحلية إلى تشجيع موظفيها على العمل من المنزل، في إطار مساعٍ لتوفير الوقود، "في ظل اضطرابات الإمدادات وارتفاع الأسعار الناتج عن الحرب على إيران".

وقالت الحكومة في بيان، صدر اليوم الثلاثاء، نقلاً عن تقرير لوزارة الصناعة والتجارة، إن فيتنام كانت من بين أكثر الدول تضرراً من اضطرابات الوقود منذ اندلاع الحرب، نظراً لاعتمادها الكبير على واردات الطاقة من "الشرق الأوسط".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب