اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 اعتقلت الشرطة النرويجية ثلاثة مشتبه بهم بعد انفجار استهدف السفارة الأميركية في أوسلو، 

وأشار كبير المحققين كريستيان هاتلو، اليوم الأربعاء، الى إن السلطات تشتبه في أن الرجال ارتكبوا جريمة إرهابية، ونقلت هيئة الإذاعة النرويجية "إن آر كيه" عن هاتلو قوله إن المشتبه بهم الثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم بين 20 و29 عاما.

وقال إنهم مواطنون نرويجيون من أصول عراقية ولم يكونوا معروفين لدى الشرطة من قبل.

ولم يستبعد هاتلو إمكانية إجراء المزيد من الاعتقالات.

وأفاد لهيئة الإذاعة النرويجية إن الشرطة تحقق الآن فيما إذا كان الهجوم قد تم بأمر من جهة حكومية.

وذكرت الهيئة أن السلطات النرويجية تعمل مع مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي والشرطة الدولية (الإنتربول) كجزء من التحقيق.

ووقع انفجار مساء الأحد الماضي عند أحد مداخل السفارة الأميركية في العاصمة النرويجية. ولم يصب أحد.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب